كوادرنا

تؤمن السعودية كوم للتسويق بأن الموارد البشريّة هي أساس نجاحها، وتقر بأهمية الجهد الذي تبذله كوادرها في تطبيق إلتزاماتها وفلسفتها. لهذا فهي تحرص على الإستثمار المتواصل في إثراء مواردها البشرية، عبر إلحاق موظفيها بشكل مستديم في برامج تدريبية وتنمويّة ترتقي بإمكانياتهم وقدراتهم. ولا يقتصر ذلك على المهارات المتعلقة بالعمل، بل تقوم إستراتيجية «نستله الشرق الأوسط» للتدريب وتنمية المهارات على ثلاثة محاور رئيسية.

يتمثل المحور الأول في تنمية كادر من المواهب الشابة، مع وضع الشخص المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. أما المحور الثاني، فهو الجمع بين المعرفة النظرية والخبرة التطبيقية، إذ يتم إلحاق الموظفين بدورات ميدانية، وإيفادهم لدورات تدريبية في الخارج، وإشراكهم في تنفيذ المشاريع. أما المحور الثالث، فيقوم على عدم الإكتفاء بتنمية الإمكانيات بالعملية، وتمكين الموظف من استكشاف وتنمية قدراته ومواهبه الأخرى.

بالإرتكاز إلى هذه المحاور الثلاثة، تتميز «السعودية كوم للتسويق» بطابع إنسانيّ إجتماعيّ غالباً ما تفتقر إليه الشركات التي تصل إلى مثل حجمها. فمهما توسعت يظل الفرد في صميم إهتماماتها ونجاحاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *